66083Hide

النادي الافريقي مواقف متباينة من كاسبرجاك ولغز لجنة الدعم يلقي بظلاله

النادي الافريقي مواقف متباينة من كاسبرجاك ولغز لجنة الدعم يلقي بظلاله

النادي الافريقي مواقف متباينة من كاسبرجاك ولغز لجنة الدعم يلقي بظلاله

تلقت العائلة الموسعة للنادي الافريقي بارتياح خبر دعوة متوسط الميدان غازي العيادي الى صفوف المنتخب الوطني استعدادا لمبارتي الكاميرون والمغرب الوديتين،وتعتبر هذه الدعوة أفضل هدية للاعب الشاب للافارقة على ما فتئ يقدمه من مردود مقنع.
في المقابل خلّف استبعاد صابر خليفة وبلال العيفة وبدرجة أقل فخر الدين الجزيري وأحمد خليل من القائمة استياء كبيرا بما أن الأنصار لم يجدوا أي تفسير إلا بالإقرار أن الفريق لا يجد أن تتجاوز حصته في المنتخب أكثر من لاعبين..
العقربي يعود الى الحسابات
من المنتظر أن يكون الظهير الأيمن حمزة العقربي أساسيا في مواجهة الغد الودية أمام جمعية أريانة بملعب الشادلي زوتين انطلاقا من الساعة الحادية عشرة صباحا..ولعلّ قدوم شهاب الليلي جعل العقربي رهين بنك البدلاء و كاد يلفه النسيان رغم أن قيمته الفنية ثابتة ويشيد بها الجميع..لكنه سينال فرصته غدا على الجهة اليمنى للدفاع لعله ينجح في اقناع مدربه.

اين البلطي ؟
لا يخفى أن النادي الإفريقي يعرف أزمة مالية خانقة في مختلف الفروع وفي غياب دعم رئيس النادي سليم الرياحي وتواصل لغز عدم استخلاص قيمة صفقتي أسامة الحدادي المنتقل إلى “ديجون” وبسام الصرارفي إلى “نيس” الفرنسيين بقيمة جملية تناهز 4 مليارات ونصف بات السؤال مطروحا أين اختفت لجنة الدعم التي تم إسناد رئاستها إلى الرئيس الأسبق منير البلطي..
البلطي تم تكليفه برئاسة لجنة الدعم منذ 21 سبتمبر الماضي اثر جلسات عديدة مع سليم الرياحي واليوم بعد 6 أشهر تقريبا من تسميته لا يزال رئيس اللجنة مختفيا ورافضا لأي ظهور إعلامي بالإضافة إلى غياب التأثير المالي على خزينة وهو ما يجعل منه ومن لجنته لغزا في حاجة إلى النظر..

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net club africain club africain 2016 اخر تدريبات النادي الافريقي

مقالات ذات صلة